الحضري ل"الوطن": مصر الأولى في إنتاج التمور والثامنة في التصدير دوليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحضري ل"الوطن": مصر الأولى في إنتاج التمور والثامنة في التصدير دوليا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

الحضري ل"الوطن": مصر الأولى في إنتاج التمور والثامنة في التصدير دوليا

الأخبار المتعلقة
* انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان التمور المصرية بسيوة ل3 أيام
* شيخ "الظناين" بسيوة: مهرجان التمور انتعاشة سياحية واقتصادية للواحة
* محافظ مطروح: "مهرجان التمور" بسيوة ساهم في تقديم الدعم للصناعة
* تدشين أرض للمعارض وافتتاح مصنع تمور بسيوة على هامش مؤتمر التمور الدولي
قالت المهندسة حنان الحضري، مقرر مجلس الصناعة والتكنولوجيا والابتكار بوزارة التجارة والصناعة، إن مصر أكبر دولة منتجة للتمور، وترتيبها الثامن على مستوى العالم في التصدير للتمور.
وأضافت الحضري، اليوم، على هامش المهرجان الدولي الرابع للتمور بسيوة الذي تنظمه وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع جائزة خليفة الإماراتية للنخيل، في تصريح خاص ل"الوطن" أن منذ اهتمام وزارة الصناعة والتجارة بصناعة التمور والتكاتف مع عدة جهات مانحة مثل جائزة خليفة الدولية للتمور الإماراتية ومنظمة الأغذية والزراعة "الفاو" ومنظمة "اليونيدو" من أجل زيادة الرقعة الزراعية للتمور، وإنتاج التمور بكميات أكبر وجودة أعلى والتركيز على الأصناف المصرية ذات الجودة الأعلى للتسويق لها دوليا بجانب العمل على زيادة التصدير إلى مختلف دول العالم.
وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على زيادة صادرات التمور إلى مختلف دول العالم، وهو بالفعل ما بدأ ينعكس على تضاعف الصادرات من التمور هذا العام عن العام الماضي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحضري ل"الوطن": مصر الأولى في إنتاج التمور والثامنة في التصدير دوليا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق