هاني النادي: نقدر إصرار الحكومة لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي الطموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هاني النادي: نقدر إصرار الحكومة لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي الطموحة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

هاني النادي: نقدر إصرار الحكومة لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي الطموحة

الأخبار المتعلقة
* بالفيديو| باحثة اقتصادية: الحكومة المصرية تقدم التسهيلات للشباب
* اليوم.. الحكومة المصرية تعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيرتها الصينية
* محمد بن سلمان يشيد بمجهودات الحكومة المصرية "الضخمة" في ملف التنمية
* «مدبولى» يوجّه الحكومة بسرعة دفع الاستثمارات المصرية فى إثيوبيا وفقاً لتكليفات رئاسية
أعرب هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية بشركة قناة السويس للحاويات بشرق بورسعيد، عن تقديره للدور الفعال للحكومة المصرية في دعم تنمية ميناء شرق بورسعيد، الذي يمتاز بموقع جغرافي استراتيجي يهتم به العديد من الشركات العالمية العاملة في مجال النقل واللوجستية في شرق وجنوب المتوسط.
وأوضح النادي أن ما يشهده التعاون بين الحكومة المصرية وشركة قناة السويس للحاويات، والنجاحات التي توصلت إليها الحكومة المصرية في بث المزيد من الثقة للمستمرين الأجانب.
وقال النادي إن القيادة السياسية المصرية تمكنت خلال الفترة الماضية من إصدار العديد من التشريعات والتي يأتي على رأسها القانون الموحد للاستثمار. ونتمنى استمرار قرارات في نفس الاتجاه وذلك لمواجهة المنافسة الشديدة في هذه المنطقة، ونفتخر أن شرق بورسعيد تعتبر محط أنظار وقدوة لجميع الموانئ القادرة على التنافس.
جاء ذلك خلال زيارة "سورن توفت" العضو التنفيذي لمجلس إدارة شركة "أي بي موولر ميرسك" والرئيس التنفيذي للعمليات للخط الملاحي ميرسك، لمصر والتي اجتمع من خلالها مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وحضر اللقاء "لارس كريستين"، الرئيس التنفيذي لشركة قناة السويس للحاويات، وهاني النادي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية بشركة قناة السويس للحاويات بحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين المصريين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هاني النادي: نقدر إصرار الحكومة لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي الطموحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق