رئيس الوزراء يبحث مشكلات المستثمرين السياحيين والعقاريين في مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء يبحث مشكلات المستثمرين السياحيين والعقاريين في مطروح من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

رئيس الوزراء يبحث مشكلات المستثمرين السياحيين والعقاريين في مطروح
عيسي مرشد ومنصور كامل نشر في الأخبار يوم 08 - 11 - 2018

أكد د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان ان الحكومة تعمل حاليا علي حل جميع مشكلات المستثمرين، بالاضافة إلي جذب استثمارات جديدة، وشدد علي ضرورة مواجهة هذه المشكلات في أسرع وقت، مع اشراك الجهات الرقابية في مقترحات الحلول، ثم عرضها علي مجلس الوزراء لاعتمادها.
جاء ذلك في اجتماع خصصه رئيس الوزراء أمس لبحث مشكلات المستثمرين السياحيين والعقاريين في محافظة مطروح، بحضور وزير التنمية المحلية، ونائب وزير الإسكان للتنمية العمرانية، ورئيس هيئة الاستثمار، وسكرتير عام محافظة مطروح.
وأكد د. مدبولي أن الهدف من هذا الاجتماع هو العمل علي حل المشكلات بعد أن وردت عدة شكاوي لمجلس الوزراء، سواء من تأخر الحصول علي التراخيص، أو البيروقراطية في إنهاء الإجراءات.
وأوضح سكرتير عام محافظة مطروح أن عدداً من المشكلات ناتجٌ عن عدم الانتهاء من المخطط التفصيلي للمحافظة، وأعلن أنه سيتم الانتهاء منه خلال 10 أيام، وأشار الي أن هناك مشكلات أخري تتمثل في عدم التزام عدد من المستثمرين بسداد المستحقات المالية علي مشروعاتهم للدولة، وأضاف أنه يتم حالياً جدولة هذه المستحقات، عبر التفاوض مع هؤلاء المستثمرين لضمان حق الدولة، دون تعسف في استخدام السلطة.
وأكد رئيس هيئة الاستثمار أنه علي استعداد لإرسال مجموعة عمل إلي المحافظة، لعقد اجتماعات بين مسئولي المحافظة والمستثمرين وبدء حل المشكلات المختلفة، والعمل علي تنفيذ عدد من قرارات لجان فض المنازعات التي صدرت مؤخراً، وهذا سيحل كثيراً من المشكلات.
وكشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أنه يتم حالياً حصر جميع المشكلات الخاصة بكل قطعة أرض بالمحافظة وتصنيفها، بهدف العمل علي إيجاد حلول نهائية لها، وأكد أنه خلال أسبوعين سيتم عرض كل هذه الملفات، مع وضع أسس الحلول، علي مجلس الوزراء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء يبحث مشكلات المستثمرين السياحيين والعقاريين في مطروح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق