صحيفة صينية تشيد بالبرتقال المصري: مذاقه كان مفضلا لملوك الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صحيفة صينية تشيد بالبرتقال المصري: مذاقه كان مفضلا لملوك الفراعنة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

صحيفة صينية تشيد بالبرتقال المصري: مذاقه كان مفضلا لملوك الفراعنة
شادي عبد الله نشر في صدى البلد يوم 08 - 11 - 2018

قالت صحيفة جلوبال تايمز الصينية إن مبادرة الحزام والطريق الصينية التى تعرف باسم طريق الحرير الجديد تساعد مصر على إيجاد أسواق كبيرة لصادراتها في الصين.
وخاطبت الصحيفة جمهورها في موضوع عن البرتقال المصري الذي يتم تصديره للصين أن البرتقال الذي كان الطعم المفضل لملوك الفراعنة، أصبح الآن في متناول اليد في الصين، حيث توجد ملصقات إعلانية على مواقع التسوق الصينية عن البرتقال المصري الذي يغذيه النيل وتنميه أشعة الشمس الأفريقية.
وأكدت الصحيفة أن البرتقال المصري به عصير بمذاق فريد، وتم افتتاح مزارع خاصة في مصر بهدف توفير محصول يتوافق مع معايير الأسواق الصينية وقام أصحاب المزارع بشراء آلات من فرنسا لتنتج أفضل محصول من البرتقال ليتم بيعه إلى الصين.
ولفتت إلى أن مراسلها شاهد البرتقال وهو يتم تعقيمه وغسله وتجفيفه واختياره في ورش عمل نظيفة ليتم اختيار برتقالة ذهبية وبراقة ثم يتم تعبئتها وتخزينها في درجات الحرارة الباردة في انتظار شحنه، وأن وصول البرتقال المصري للصين يستغرق 22 يومًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحيفة صينية تشيد بالبرتقال المصري: مذاقه كان مفضلا لملوك الفراعنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق