بالصور.. "السكرى" يطلق مارثون التحدى بمشاركة 130 عداءً من 6 دول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالصور.. "السكرى" يطلق مارثون التحدى بمشاركة 130 عداءً من 6 دول

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أطلق يوسف الراجحي، العضو المنتدب لشركة السكري لمناجم الذهب، اليوم الجمعة، شارة بدء التحرك لمارثون تحدي رئيس مجلس الإدارة، من النيل للبحر الأحمر، بحضور الجهات الأمنية وممثلي مدينة مرسى علم، ومن المعروف أن رئيس مجلس الإدارة جوزيف الراجحي مشارك في المارثون ضمن العدائين.

السباق يقام سنويا ويرفع شعار الترويج لمصر آمنة من النيل للبحر، ويشارك فيه 6 فرق أجنبية بإجمالي 40 عداء من جنسيات مختلفة، مثل إنجلترا وفرنسا وكندا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا وأستراليا، إضافة إلي 90 عداء مصريا، لمسافة 250 كم من نهر النيل إلي جنوب البحر الأحمر، ويحمل كل فريق زجاجة مياه من النيل لصبها في البحر.

ومن المتوقع أن يصل آخر متسابق وهو مغرب باكر يوم 10 نوفمبر، وبوصوله يقام حفل شواء وعشاء يحضره مجلس الإدارة والجهات الأمنية والتنفيذية، وبعض أهالي وشباب مرسي علم، وسيتم خلاله توزيع جوائز قيمة علي المتسابقين، وهي 10 رحلات عمرة، و10 أجهزه سمارت فون، و10 تابلت، بخلاف الحوائط المالية والتيشرتات من بعض شركات المنجم.

يذكر أن مارثون هذا العام ستحضره زوجة وبنات الجيولوجي ريتشارد عثمان، الذي فقد في طائرة مصر للطيران القادمة من فرنسا منذ سنتين، وسيتم تكريمهن.

صرح بذلك العميد عصمت الراجحي، مدير عام الأمن والعلاقات العامة بشركة سينتامين القائمة علي منجم السكري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. "السكرى" يطلق مارثون التحدى بمشاركة 130 عداءً من 6 دول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق