جهاز حماية المستهلك: استمرار مبادرة «اليوم المفتوح» لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جهاز حماية المستهلك: استمرار مبادرة «اليوم المفتوح» لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم إطلاق مبادرة اليوم المفتوح للشهر الثالث على التوالي؛ لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت، موضحًا أن المبادرة تنطلق في يوم الاثنين الثاني من كل شهر.

وأوضح في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الاثنين، أن الجهاز تمكن من حل 875 شكوى بشكل فعلي من خلال الاتصال بالمواطنين، والتنسيق مع الجهات المعنية بالشكاوى، متابعًا: «الحل السريع للشكاوى له مردودًا إيجابيًا على المواطنين ويؤكد لهم اهتمام مؤسسات الدولة بحماية حقوقهم».

وأوضح أن مبادرة اليوم المفتوح هو معسكر مغلق من فريق عمل الجهاز بحضور كل الأطراف المعنية من ممثلي الشركات والمؤسسات التجارية المختلفة؛ لحل مشاكل المواطنين، متابعًا أن الجهاز يستقبل شكاوى المواطنين على الموقع الإلكتروني، ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رقم خدمة الواتساب «01281661880».

وأطلق جهاز حماية المستهلك، للشهر الثالث على التوالى، مبادرة «اليوم المفتوح» لحل مشاكل المواطنين فى حضور ممثلى الشركات والجهات المعنية المشكو فى حقها، وذلك فى إطار توجه الحكومة وتوجيهات القيادة السياسة بضرورة إيجاد حلول غير تقليدية للإسراع فى حل مشاكل المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جهاز حماية المستهلك: استمرار مبادرة «اليوم المفتوح» لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق