نائب وزير الزراعة تشارك بالاجتماع الخامس للرقابة على المستحضرات البيطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب وزير الزراعة تشارك بالاجتماع الخامس للرقابة على المستحضرات البيطرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

نائب وزير الزراعة تشارك بالاجتماع الخامس للرقابة على المستحضرات البيطرية
نشوي نادي نشر في الوفد يوم 14 - 11 - 2018

شاركت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، فعاليات الاجتماع الخامس الذي ينظمه المعمل المركزي للرقابة على المستحضرات الحيوية البيطرية بحضور 21 شركة من منتجي ومستوردي اللقاحات البيطرية والدكتور سامي درويش وكيل مركز البحوث الزراعية للإنتاج والدكتور عبد الحكم محمود مدير المعمل وممثلين عن الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومنظمة الأغذية والزراعة (FAO).
حيث بدأت "محرز" كلمتها بسعادتها عن هذا اللقاء الذي يضم منتجي ومستوردي اللقاحات البيطرية والتنفيذيين بوزارة الزراعة للتواصل وعرض أية مشاكل تواجه الصناعة والعمل على حلها.
وقد أكدت "نائب الوزير" على أهمية الاستثمار في الإنتاج المحلي للقاحات البيطرية ليواكب التوسع والنمو في مجال صناعة الدواجن والأسماك والحيوانات ، كما أكدت على أهمية
اللقاحات البيطرية في الوقاية من أمراض الحيوان وحماية الثروة الحيوانية وبالتبعية حماية الإنسان من الأمراض المشتركه.
وقد تم فتح باب المناقشة مع السادة الحضور من الشركات للوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم للوصول إلى مزيد من تطوير العمل وتحسين الخدمة المقدمة لهم.
وقد عرضت "نائب الوزير" على كافة الحضور بأن اتجاه الدولة حالياً لزيادة المنتج من اللقاحات البيطرية وتقليل الاستيراد منها وعلى من يرغب بالمشاركة مع الحكومة فعليه التقدم بطلب لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب وزير الزراعة تشارك بالاجتماع الخامس للرقابة على المستحضرات البيطرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق