«النزاهة المالية العالمية»: 37 مليار دولار خسائر جنوب أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«النزاهة المالية العالمية»: 37 مليار دولار خسائر جنوب أفريقيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

span style="font-family:" arial","sans-serif""="" ويحلل التقرير الذي يحمل عنوان "جنوب أفريقيا: خسائر الإيرادات المحتملة المرتبطة بالتبادل التجاري بين الشركات"، إحصاءات التجارة الثنائية لجنوب أفريقيا لفترة خمس سنوات 2010- 2014 باستخدام معلومات من الأمم المتحدة والبيانات المتاحة من هيئة الإيرادات في جنوب أفريقيا.

span style="font-family:" arial","sans-serif""="" وقد أتاح التحليل التفصيلي للتدفقات التجارية الثنائية في جنوب أفريقيا، حساب الفجوات في القيمة التجارية التي تشكل أساس تقديرات التقديرات التجارية الخاطئة، تمثل الفجوة في الواردات الفرق بين قيمة السلع التي أبلغت عنها جنوب أفريقيا بعد استيرادها من البلدان الشريكة وتقارير التصدير المقابلة من جانب الشركاء التجاريين لجنوب أفريقيا.

span style="font-family:" arial","sans-serif""="" وأوضح التقرير، أنه يمكن تصنيف الخسائر في عدة مجالات وهي ضريبة القيمة المضافة غير المحصلة (2.1 مليار دولار) والرسوم الجمركية (596 مليون دولار) وضريبة دخل الشركات (2.1 مليار دولار).

span style="font-family:" arial","sans-serif""="" وبلغت العائدات المفقودة نتيجة للصادرات المضللة 2.6 بليون دولار في المتوسط كل عام، وهو ما يتصل بضرائب دخل الشركات التي كانت أقل من المتوقع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «النزاهة المالية العالمية»: 37 مليار دولار خسائر جنوب أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق