شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
هيثم يونس نشر في روزاليوسف اليومية يوم 15 - 11 - 2018

بعد سنوات من العمل لحساب الشركات والتجار فى مجال تجفيف النباتات، قرر الشاب سيد هاشم البدء فى مشروعه الخاص، وأنشأ شركة صغيرة لتجفيف النباتات وتوريدها إلى شركات الأعشاب مباشرة دون وسيط، خاصة ومن خلال الأرض الزراعية التى يمتلكها تتم الزراعة بها لأنواع مختلفة من النباتات والفاكهة مستغلًا خبرته ومعرفته بالأسواق الخارجية.
واشتهرت محاصيل مشروع سيد هاشم وذاع صيته، حتى استلزم مشروعه التوسع لتلبية الطلبات المتزايدة على منتجاته، فتوجه إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وحصل على قرض بقيمة مليون و300 ألف جنيه، لشراء كميات كافية من النباتات المختلفة، ومنها «حشيشة الليمون، البردقوش، النعناع البلدى، الكركدية، نعناع فلفلى، الينسون»، فضلًا عن تجديد الآلات اللازمة لجميع مراحل الإنتاج ومنها التجفيف والغربلة.
المشروع أتاح نحو 30 فرصة عمل، وتمكن من التصدير إلى معظم أسواق دول أوروبا والصين، ويطمح هاشم فى التوسع بمشروعه، والحصول على قرض أكبر من جهاز تنمية المشروعات، وذلك لإنشاء مصنع يضم خطوط إنتاج متعددة ومتطورة، وفى جميع مراحل الإنتاج من التجفيف والغربلة والتنقية من الشوائب والتعقيم والحفظ بالثلاجات، وأخيرًا مرحلة التعبئة والتجهيز للتصدير، وبما يتيح فرص عمل أكثر ومردودًا اقتصاديًا أكبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق