7 شركات مقاولات تنتهى من رفع قوائم حصر العملاء لـ “القابضة للتشييد”..و500 مليون جنيه حصيلة المتأخرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنتهت شركات المقاولات التابعة لقطاع الأعمال من تحديد القوائم الخاصة بموقف العملاء “جهات إسناد الأعمال” والذى يجرى تنفيذ مشروعات محلية لصالحهم تتنوع بين أعمالا للبنية التحتية وأخرى للمبانى المتخصصة، وذلك بناء على تكليف من الشركة القابضة للتشييد والتعمير لكافة شركات المقاولات التابعة بتحديد موقف العملاء المتعامل معهم فيما يتعلق بتسديد المستحقات المالية عن الأعمال المسند تنفيذها.

أكد مصدر مسئول بإحدى شركات المقاولات التابعة لقطاع الأعمال، إنتهاء 7 شركات مقاولات من رفع قوائم حصر العملاء للشركة القابضة للتشييد والتعمير ، وتتضمن هذه القوائم بيانات كاملة بحجم المشروعات وجهات إسناد الأعمال ، وحجم المستحقات المالية التى تم الحصول عليها، والموقف من المستحقات المالية المتأخرة ونسب التحصيل.

أضاف أنه حتى الآن بلغت حصيلة المتأخرات المالية المستحقة لعدد من  شركات المقاولات نحو 500 مليون جنيه لدى جهات الإسناد عن تنفيذ عدة مشروعات ترتبط بأعمال البنية التحتية وأخرى سكنية.

أشار إلى أن الشركة القابضة عملت على فحص كافة الجداول الرسمية المقدمة إليها من الشركات وتحديد أبرز جهات الإسناد التى تتأخر فى تسديد مستحقات شركات المقاولات عقب الإنتهاء من الأعمال المسندة إليها.

يُذكر أن الشركة القابضة للتشييد وجهت منذ قرابة الشهرين تكليفا رسميا لكافة شركات المقاولات التابعة لها بإعداد قوائم تشمل حصرا كاملا للعملاء بغرض تحديد حجم المستحقات المالية الخاصة بالمشروعات، وجاء ذلك عقب أزمة شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” بتأخر صرف رواتب العاملين وإقالة رئيس مجلس الإدارة بعد تعيينه لمدة شهرين فقط، وتدخلت الشركة “القابضة” لحل الأزمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل (  7 شركات مقاولات تنتهى من رفع قوائم حصر العملاء لـ “القابضة للتشييد”..و500 مليون جنيه حصيلة المتأخرات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق