‫Kibra تطرح سوقًا للاستثمارات العقارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
‫Kibra تطرح سوقًا للاستثمارات العقارية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
شركة Kibra، العاملة في القطاع العقاري، هي شركة موجهة بالتقنية. وقد أطلقت سوقًا رقمية لشراء وبيع الممتلكات التجارية.

وسوف توفر هذه السوق أصولاً مدرة للربح كالمنشآت التعليمية والفندقية ومنافذ التجزئة والمنشآت الصناعية والبنايات السكنية.

تستهدف Kibra الصفقات التي تتراوح قيمتها بين 20 مليون و50 مليون دولار أمريكي، ما يزيد من فرصها للوصول إلى كبار المستثمرين وكبرى المؤسسات الاستثمارية.

وقد صرح بارثو بتاشاريا رئيس Kibra التنفيذي قائلاً: "تحظى الأصول من الفئة المؤسسية بالإقبال الشديد كأصول استثمارية ولكن العديد من المستثمرين يناضلون للحصول على صفقات في تلك الفئة."

تهدف Kibra إلى التنسيق للفرص الممتازة وتيسيرها بحيث تجتمع في مكان واحد لتوفير قدر أكبر من الشفافية أمام مشتري العقارات التجارية وبائعيها.

وسوف يعمل فريق من خبراء الشركة على إجراء عمليات التثمين والفحص النافي للجهالة بخصوص كل فرصة سانحة بما يضمن توفير فرص استثمارية فريدة ومتاحة دومًا على موقعها الإلكتروني.

التقوا بسوق Kibra في القمة العربية للثروات "Wealth Arabia Summit"، والتي تقام يوم الخميس الموافق 29 من نوفمبر 2018. تلتقون بنا في الجناح رقم 5 بفندق جي دبليو ماركيز، الخليج التجاري في دبي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ‫Kibra تطرح سوقًا للاستثمارات العقارية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق