عاجل.. موعد طرح بنزين 87 الجديد في محطات الوقود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. موعد طرح بنزين 87 الجديد في محطات الوقود من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كشف مصدر مسؤول في وزارة البترول منذ قليل عن كون الحكومة المصرية متمثلة في وزارة البترول والثروة المعدنية، قد أعلنت عن عزمها طرح “بنزين 87” الجديد في محطات الوقود خلال النصف الأول من العام المقبل، وذلك بعدما سيقرر مجلس الوزراء سعره الرسمي، وذلك لكونها الجهة المنوطة والمختصة بهذا الأمر.

وتم بدء الدراسات والاختبارات في معامل مشتركة بين مركز بحوث البترول وأيضا معامل شركات التسويق الحكومية منذ بداية العام الحالي، ومن المتوقع بأن يتم تعميمه على كل شركات التسويق في مصر بعلامات تجارية مميزة، وهذه الخطوة ستكون في صالح المستهلكين، لأنه سيكون بجودة عالية ونسبة الشوائب فيه منعدمة”.

ويذكر بأن المهندس “طارق الملا” وزير البترول والثروة المعدنية في مصر، قد أعلن بأن الوزارة سوف تبدأ في إطلاق بنزين 95 الجديد، والذي سيتم تسويقه في السوق المصري لصالح شركتي مصر والتعاون للبترول، خلال الساعات القليلة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه مصادر مسوؤلة في وزارة البترول.

وكذلك لم يتم بعد تحديد السعر النهائي للبنزين 95 الجديد في السوق المصري، ولكن يتوقع بأن سعره سيكون هو نفسه سعره القديم في الوقت الحالي، وهذا في الوقت الذي شدد فيه وزير البترول قي تصريحاته، بأن البنزين الجديد سيكون أعلى كفاءة من البنزين الحالي، وذلك في إطار حرص الوزارة على رفع كفاءة المواد البترولية والمحروقات في السوق المصري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. موعد طرح بنزين 87 الجديد في محطات الوقود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق