"فيتش": 12 مليار جنيه مبيعات البرمجيات في مصر بحلول 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"فيتش": 12 مليار جنيه مبيعات البرمجيات في مصر بحلول 2021

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

من المنتظر أن تتعتمد المدن الذكية في مصر على أسس راسخة من تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات وإنترنت الأشياء، حسبما قالت شركة "إس إيه بي"، خلال مشاركاتها في فعاليات معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي".

وبات العمل المستند على أسس رقمية يكتسب أهمية متزايدة في ظلّ مواصلة البلاد تطوير المدن الذكية التي تقوم بتحليل البيانات الواردة من السكان والشركات تحليلًا فوريًا، ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تتضاعف مبيعات البرمجيات في مصر 6 مليارات جنيه في العام 2018 إلى 12 مليار جنيه بحلول العام 2021، وفقًا لتقرير صدر حديثًا عن شركة "فيتش سوليوشنز".

وقالت هدى منصور، العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" مصر، إن النمو القويّ في تقنية المعلومات دلالة على كون مصر واحدة من أكثر الدول في الابتكار الرقمي بالشرق الأوسط.

وأضافت: يُعد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منصة مثالية لعرض الطريقة التي يمكن بها للأسس الرقمية والابتكارات الرقمية إحداث التحوّل في المدن الذكية وفي قطاعات الرياضة والسياحة والنقل في مصر، كما يُعتبر منبرًا لتبادل أفضل الممارسات مع أبرز الجهات الإبداعية في البلاد بشأن تمكين نماذج الأعمال الرقمية.

ويستفيد نموذج المشاريع الذكية، وفقًا لشركة "إس إيه بي"، من قوّة تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلات والأتمتة وقدرات الاتصالات، في تسخير تحليل البيانات لصالح النتائج التي تحققها الشركات على أرض الواقع، ويمكن للشركات التي تعتمد هذا النموذج المبتكر تحسين سلسلة القيمة بأكملها، بدءًا من التصميم والإنتاج ووصولًا إلى سلاسل التوريد، وتقليل وقت تعطّل الأصول عن الإنتاج بنسبة 50%.

ويمكن للمديرين التنفيذيين تجربة مجلس الإدارة الرقمي "ديجيتال بوردروم" من "إس إيه بي"، وهو بوابة للحصول على الأفكار والرؤى التجارية المتعمقة من التحليلات الفورية المتخصصة، وسوف تتيح جميع العروض التوضيحية اتصالًا عبر تقنية "لاي-فاي" Li-Fi (نقل البيانات بالضوء) المدعومة من شركة "فيجن فالي" للأنظمة المتكاملة.

ويمكن للشركات العاملة وفق نموذج "المشاريع الذكية" في مصر، من خلال العمل على منصة رقمية واحدة، أن تكتسب رؤية واضحة في بيئتها المتغيرة، وأن تحاكي تأثير قرارات الأعمال، وتحقق نتائج أفضل للعملاء، وفقًا لهدى منصور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "فيتش": 12 مليار جنيه مبيعات البرمجيات في مصر بحلول 2021 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق