البورصة: الاستثمار فى الأسهم ليس حكرًا على الأغنياء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

البورصة: الاستثمار فى الأسهم ليس حكرًا على الأغنياء

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

انتهت قيادات البورصة من تدريب موظفي أكثر من 10 شركات بقطاعات وأنشطة اقتصادية مختلفة، حول أساسيات ومزايا الاستثمار طويل الأجل في البورصة.

جاء ذلك استكمالًا لجهود إدارة البورصة لرفع مستوى الوعى المالى والاستثماري، ونشر الثقافة المالية فى المجتمع، بما يسهم فى اجتذاب مزيد من المستثمرين تعزز السيولة والتداول.

وقدمت البورصة ورشة عمل لتدريب موظفي شركة جهينة للصناعات الغذائية، الثلاثاء الماضي، استعرض خلالها ممثلو البورصة أساسيات ومزايا الادخار والاستثمار طويل الأجل في البورصة.

كما ركز ممثلو البورصة، خلال التدريب، على "تصويب عدة مفاهيم خاطئة أن البورصة ليست حكرًا على الأغنياء والمحترفين فقط، بل هي آلية ادخار واستثمار طويلة الأجل لجموع المصريين".

حضر البرنامج التدريبي حتى الآن قرابة 250 موظفًا تعرفوا خلالها بشكل مبسط على الأسس المبدئية للاستثمار والادخار طويل الأجل في البورصة، وكيفية تحليل الفرص الصحيحة والأدوات والمفاهيم العامة للاستثمار بها، بهدف مساعدة المجتمع على كيفية الاستثمار في البورصة وليس حثهم على نوع معين من الاستثمار.

وتكثف إدارة البورصة تحركاتها خلال الفترة المقبلة لتدريب موظفي 100 شركة من كبريات الشركات العاملة في مختلف الأنشطة الاقتصادية ممن لديهم القدرة والرغبة على الادخار والاستثمار لتأمين احتياجاتهم المستقبلية، وذلك على نحو يطور من السلوك الاستثماري للمدخرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البورصة: الاستثمار فى الأسهم ليس حكرًا على الأغنياء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق