"التبادل الصينى": السيسي أحدث طفرة غير طبيعية في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"التبادل الصينى": السيسي أحدث طفرة غير طبيعية في مصر

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قال تشين يونغ المعروف بـ"كريم"، نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام لجمعية التبادل الصيني العربي، ونائب رئيس الاتحاد الصيني العربي للصناعة والتجارة، إن مصر شهدت حالة من الاستقرار الأمني والسياسي منذ تولي الرئيس السيسي وشهدت كثيرا من الإنجازات شعر بها المستثمرون الإجانب مما ساهم في جعل مصر سوقا واعدا للاسثمار.

وأضاف "يونغ"، للدستور، أن مصر من الدول التي تفضلها الصين للاستثمار ونعتبرها سوقا واعدا بكثير من الفرص الاستثمارية، ونستهدف العمل علي زيادة الاستثمار الصيني في مصر خلال خطتنا المستقبلية، ونعتبرها من أكبر الأسواق المهمة بالنسبة للصين، من حيث الاستهلاك، كما أن موقع مصر الجغرافي يجعلها مهمة بالنسبة لنا، على أساس أنها تكون مركز الانطلاق لأفريقيا.

وقال إن السوق العربي واعد للاستثمار، كما أن معظم الدول العربية يتربطها بالصين علاقات تجارية مميزة، ونركز على الدول التي يمر عليها طريق الحرير.

وأوضح أن مصر منذ أيام ثورة يناير وهي تعاني من الفوضى وظلت فترة على هذا الحال حتى تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر وحدث كثير من التغيرات شهدناها على أرض الواقع وشعرنا بها كمستثمرين أجانب، على سبيل المثال، الكباري والجسور شهدت طفرة، وكذلك الطرقات تحسنت بشكل ملحوظ، كما أن الإضاءة في مصر تحسنت، وعلى مستوى السياحة شهدت زيادة من الصينين إلى مصر.

وتابع: أرى أن السيسي ساهم في إحداث طفرة غير طبيعية في مصر ولدينا ثقة بأنه سيحدث كثير من الإنجازات المستقبلية في كثير من المشروعات القومية والأنشطة.

وكشف عن أن الجمعية لها خطط لزيادة الاستثمار في مصر، بجلب مزيد من الوفود لتفقد البيئة الاستثمارية في مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "التبادل الصينى": السيسي أحدث طفرة غير طبيعية في مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق