اسعار الديب فريزر كريازى وأنواعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اسعار الديب فريزر كريازى ، الديب فريز أحد الأجهزة الكهربائية الهامة جدا في كل منزل والتي تساعد في حفظ  المواد الغذائية وتجميدها عندما لا يسعها فريزر الثلاجة ويعد ديب فريزر كريازي من الأجهزة المميزة في ذلك، موقع أسعار اليوم يعرفكم على اسعار الديب فريزر كريازى بمختلف أنواعه.

اسعار الديب فريزر كريازى

اسعار الديب فريزر كريازى

اسعار الديب فريزر كريازى

نوع الفريزر

المواصفات

السعر

ديب فريرزر كريازي – ديجيتال نوفروست 6 درج – لون أسود – سعة 270 لتر 8299 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي – ديجيتال نوفروست 6 درج -ستانلس ستيل – سعة 270 لتر 8922 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي – ديجيتال نوفروست 5 درج – استانلس ستيل- KH 235 VF 7450 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي رأسي – ديجيتال نوفروست 6 درج – لون أبيض – سعة 270 لتر- E250 N 6/3 7820 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي أفقي – عمق اديب فريزر 67 سم 4990 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي رأسي – ديجيتال نوفروست 5 درج – لون فضي – سعة 230 لتر 7440 جنيه مصري ديب فريرزر كريازي رأسي – ديجيتال نوفروست 5 درج – لون أبيض – سعة 230 لتر- رأسي 7200 جنيه مصري

إقرأ ايضاً :  سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018

مميزات الديب فريزر كريازي

تم تصميم الهيكل الداخلي للفريزر بمجموعة من المواصفات العالمية عالية الجودة والتي لا تصدأ بسهولة. تحتوي الأدراج على مجموعة من المؤشرات التي تعرفك على المدة المقترحة لتخزين الطعام. يصدر إنذار إذا تركت باب الفريزر مفتوح وبالتالي الحفاظ على المواد الغذائية من التلف. يتحمل موتور الديب فريزر درجات مرتفعة من الحرارة. عند فتح باب الديب فريزر تفصل المروحة الخاصة بالتبريد تلقائيا. يقوم الديب فريزر بتجميد الأطعمة بشكل سريع. تقنية نوفروست الرائعة التي تساعد في إذابة الثلج المتراكم بشكل آلي.

عيوب الديب فريزر كريازي

قد يكون حجم الأدراج صغيرا بعض الشيء فلا يتمكن من تخزين أكبر قدر ممكن من الأطعمة. يقوم الديب فريزر باستهلاك كميات كبيرة من الكهرباء أثناء عمله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اسعار الديب فريزر كريازى وأنواعه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق