زكى عابدين: تسليم أول محطة للتبريد المركزى تخصص للحى الحكومى والمنطقة المركزية خلال عام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ان الشركة تتطلع إلى تسليم المرحلة الأولى من محطة التبريد المركزية خلال ١٢ شهر فقط من بدأ اعمال التنفيذ رسميا .

أضاف أن محطة التبريد المركزية تختص بمناطق الحى الحكومى والمنطقة المركزية والمنطقة التجارية التى تقع على امتداد الحى الحكومى وستساهم فى إنتاج  نحو ٥٠:٦٠ الف طن يوميا.

أشار إلى انتهاء شركة العاصمة الإدارية من إسناد اوامر التنفيذ لشركة جاز كول إحدى الشركات الوطنية، والتى بدأت حاليا فى تسلم الموقع وبدأ الأعمال الأولية.

وقال ان العاصمة الإدارية تسعى إلى تطبيق التكنولوجيا الحديثة فى إدارة المشروع والاعتماد على الخبرات المحلية للشركات الوطنية في التنفيذ، مؤكدا أن العاصمة ستحتاج إلى إضافة نحو ٣ محطات أخرى للتبريد المركزى خلال السنوات المقبلة .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زكى عابدين: تسليم أول محطة للتبريد المركزى تخصص للحى الحكومى والمنطقة المركزية خلال عام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق