الدلتا للتأمين تستهدف الحصول على تصنيف إئتماني من “A.M. BEST” خلال 3 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات، عن استهداف الشركة الحصول على تصنيف إئتماني من مؤسسة التصنيف العالمية “A.M. BEST” خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وأضاف موسى في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أنه تم عقد إجتماع مبدئي مع مؤسسة “A.M. BEST” لبحث المتطلبات اللازمة للحصول على تصنيفها الإئتماني، تمهيداً لإعدادها قبل المخاطبة الرسمية للحصول على التصنيف.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في الإعداد لبرنامج ERM والذي يُعد العناصر الهامة للحصول على التصنيف الإئتماني، موضحاً أن الشركة بدأت في الشروع للإتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة للحصول على شهادة الجودة الشاملة فى مجال التأمين ISO 9001 / 2015.

وأوضح أن أن رأسمال الشركة يبلغ حالياً 100 مليون جنيه، ونسعى لزيادته إلى 120 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطة الشركة الاستراتيجية للوصول برأسمالها إلى 150 مليون جنيه خلال العامين المقبلين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدلتا للتأمين تستهدف الحصول على تصنيف إئتماني من “A.M. BEST” خلال 3 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق