محافظ فلوريدا: قريبًا تعاون تجاري واستثماري مع الشركات المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ فلوريدا: قريبًا تعاون تجاري واستثماري مع الشركات المصرية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أكد كارلوس نثيسو، محافظ فلوريدا بجمهورية باراجواي، أن الفترة القادمة تحتاج إلى التعاون التجارى والاستثمارى بين الشركات المصرية ونظيرتها فى باراجواى، لافتًا إلى أن بلاده لديها رغبة للاتجاه نحو العالم العربي والإفريقي، ومصر هي البوابة الرئيسية لهما.

وأكد نثيسو أن هذا اللقاء يهدف إلى فتح الأبواب للتبادل التجاري والاستثماري يين مصر وباراجواى، والتعرف على الفرص الاستثمارية بين البلدين، موضحًا أنه تم مؤخرا عقد بروتوكول توأمة مع الصين للتعاون الاقتصادى، ونأمل أن يتم نفس التوأمة مع مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الاتجاه لنفاذ المنتجات البراجوية للأسواق العربية والإفريقية لن يكون إلا من خلال مصر، والاستفادة من كافة الاتفاقيات التجارية بينها وبين تلك الدول، مشيرًا إلى أن منتجاتهم تغزو أسواق أمريكا وأوروبا، إلا أننا لدينا رغبة للنفاذ الى أسواق إفريقيا والدول العربية.

جاء ذلك خلال لقاء جمعية رجال الأعمال المصريين، ومحافظ فلوريدا، بجمهورية باراجواي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ فلوريدا: قريبًا تعاون تجاري واستثماري مع الشركات المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق