"المصرية للاتصالات" تبدأ أولى خطوات تحويل المجتمعات العمرانية الجديدة لمدن ذكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"المصرية للاتصالات" تبدأ أولى خطوات تحويل المجتمعات العمرانية الجديدة لمدن ذكية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قال المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة أتخذت قرار في بداية 2018 بأن كافة الكابلات التى يتم مدها فى مشروعات المجتمعات العمرانية الجديدة تكون من نوعية FTTH  والتي تعنى "FIBER TO THE HOME" أو توصيل الفايبر حتى باب المنزل في كافة أنواع الإسكان سواء فاخر او متوسط أو اجتماعي، وهو قرار سابق 10 سنوات للأمام، حيث أن هذه التكنولوجيا ستكون السائدة خلال 10 سنوات.

وأشار الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إلى صعوبة تطبيق ذلك فى المناطق القديمة حيث أن توصيل الفايبر حتى المنزل يتطلب تكسير كافة شوارع مصر لتوصيل الفايبر من الكابينة حتى العميل في المنزل، مشيراً إلى المأساة التى شهدتها المصرية فى تجربة تطوير المدارس حيث أستاء الكثير من المواطنين من تكسير الشوارع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "المصرية للاتصالات" تبدأ أولى خطوات تحويل المجتمعات العمرانية الجديدة لمدن ذكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق