بالفيديو.. زوار معرض الصقور يحتفون بوزير الداخلية ويلتقطون صور سيلفي معه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. زوار معرض الصقور يحتفون بوزير الداخلية ويلتقطون صور سيلفي معه من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

بالفيديو.. زوار معرض الصقور يحتفون بوزير الداخلية ويلتقطون صور سيلفي معهالخرج اليوم نشر في الخرج اليوم يوم 05 - 12 - 2018زار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، معرض الصقور في أول أيامه أمس الثلاثاء بالعاصمة الرياض، وقد لاقى الوزير ترحيباً كبيراً من قبل زوار المعرض.وأظهرت مقاطع فيديو وصور متداولة احتفاء المواطنين بوزير الداخلية وحرصهم على السلام عليه والتقاط صور معه، وحرص البعض منهم على مرافقة الأمير خلال تجوله داخل المعرض. وانطلق أمس الثلاثاء بالعاصمة معرض الصقور والصيد السعودي في دورته الأولى، وسط إقبال كبير من هواة الصيد والفروسية ومحبي الرحلات البرية من داخل وخارج المملكة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. زوار معرض الصقور يحتفون بوزير الداخلية ويلتقطون صور سيلفي معه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق