انطلاق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المحفزة في الإنتاج بمملكة البحرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المحفزة في الإنتاج بمملكة البحرين من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

انطلاق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المحفزة في الإنتاج بمملكة البحرينوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 05 - 12 - 2018انطلقت في المنامة اليوم، فعاليات (مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المحفزة في الإنتاج)؛ بحضور واسع من الخبراء والمهندسين والمهتمين في مختلف الصناعة النفطية من مختلف دول العالم.ويناقش المؤتمر، عددًا من الموضوعات المهمة في تكنولوجيا المواد المحفزة في صناعة تكرير النفط، وبتنظيم من الشركة الأوروبية للاستشارات البترولية وشركة نفط البحرين (بابكو) والاتحاد الخليجي للتكرير بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبدعم عدد من الشركات النفطية العالمية والخليجية. ويتوقع أن يستقطب المعرض المصاحب للمؤتمر، العديد من الشركات الوطنية والعالمية واستعراض أحدث المنتجات والوقوف على آخر المستجدات التقنية في الصناعة النفطية.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المحفزة في الإنتاج بمملكة البحرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق