تفاصيل جديدة في البلاغ المقدم ضد شركة ألبان شهيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل جديدة في البلاغ المقدم ضد شركة ألبان شهيرة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تفاصيل جديدة في البلاغ المقدم ضد شركة ألبان شهيرة
أسماء خالد ومحمد علام نشر في الوفد يوم 05 - 12 - 2018

تواصل نيابة أكتوبر، التحقيق في البلاغ المقدم من المحامي محمد حامد سالم، ضد شركة جهينة، وأمرت بتحريز وإرسال كيسين لبن "بخيره" للمعامل لفحصها، وانتهت من الاستماع إلي أقوال مقدم البلاغ.
حمل البلاغ المُقيد برقم 11492 لسنة 2018 عرائض نائب عام، طالب بفتح تحقيق عاجل مع المبلغ ضده رجل الأعمال صفوان ثابت، وذلك باتهامه بارتكاب جريمة الغش التجاري والإضرار العمدي بصحة المواطنين، بعد إنتاج وتوزيع أغذية فاسدة، وتحقيق أرباح تقدر بملايين الجنيهات.
كانت شركة جهينة، أصدرت بيانا ردا على شكوى مواطن تفاجأ
بوجود شوائب فى اللبن قائلاً "لبن كامل العفن..مواطن لحماية المستهلك هاتولي حقي"، وذلك بعد شراءه لعبوة لبن بخيره التابع لشركة جهينة ووجد به عفن بعد فتح العبوة وقام بشراء عبوة أخرى فوجدها بنفس الحال.
وقالت الشركة في ردها "تتقدم شركة جهينة بخالص الأسف لعملاءها الكرام ممن قاموا بشراء عبوات لبن بخيره مؤخرا..حيث ظهرت في بعض العبوات شوائب غير مرغوب فيها اعتقد العملاء أنها ضارة بالصحة".
وأضافت الشركة أنها قامت بتشكيل لجنة لمتابعة الشكوى والوصول إلى الأسباب، وقد أسفرت الاختبارات إلى أن عملية تعقيم اللبن طويل الأجل تتم على درجة حرارة 140 درجة مئوية لمدة 4 ثواني ونتيجة لحدوث هزة كهربائية سريعة توقف الجهاز عن الإنتاج مما أدى لتوقف لحظي لكمية اللبن داخل أنابيب جهاز التعقيم وقد تسبب ذلك في تغير بعض مكونات اللبن وهي تلك الرواسب التي ظهرت في بعض عبوات منتج بخيرة في السوق .
وأضافت الشركة أن الاختبارات المعملية التي قامت بها أثبتت أن هذه المكونات غير ضارة بأي شكل من الأشكال على صحة المواطنين وأنها ظاهرة يمكن أن تحدث عند غلي الألبان بوقت زائد في البيت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل جديدة في البلاغ المقدم ضد شركة ألبان شهيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق