«الرقابة المالية» تعتمد 1.06 مليار جنيه استثمارات لصناديق التأمين الخاصة خلال أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية استثمارات بقيمة 1.065 مليار جنيه لصالح صناديق التأمين الخاصة خلال شهر أكتوبر الماضي، مقابل 1.058 مليون جنيه خلال الشهر ذاته من العام السابق.

وأوضحت الهيئة في تقريرها الشهري، أن قيمة الزيادة في استثمارات صناديق التأمين الخاصة بلغت حوالي 7 ملايين جنيه خلال أكتوبر 2018 مقارنة بما تم إعتماده أكتوبر 2017، بمعدل نمو 0.7%.

وأضاف أن هذه الاستثمارات تتمثل في شهادات استثمار البنك الأهلي المصري أ وب ؛ بجانب الودائع البنكية ووثائق صناديق الاستثمار، بالإضافة إلى أدوات الدين العام من أذون خزانة وسندات حكومية.

وكانت قد إعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية إجمالي استثمارات بقيمة 3.1 مليارات جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري لصالح صناديق التأمين الخاصة، مقابل 3.2 جنيه خلال الربع المقابل من العام السابق، بمعدل تراجع 100 مليون جنيه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الرقابة المالية» تعتمد 1.06 مليار جنيه استثمارات لصناديق التأمين الخاصة خلال أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق