الوادي الجديد تستقبل الفوج الثالث من برنامج رحلات وزارة الشباب "اعرف بلدك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الوادي الجديد تستقبل الفوج الثالث من برنامج رحلات وزارة الشباب "اعرف بلدك" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

الوادي الجديد تستقبل الفوج الثالث من برنامج رحلات وزارة الشباب "اعرف بلدك"

الوادى الجديد-ماهر أبو نور
استقبلت محافظة الوادى الجديد الفوج الثالث من برنامج "اعرف بلدك" الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة لدعم السياحة الداخلية لشباب المحافظات المختلفة للواحات والتي يتم تنفيذها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،حيث تستمر هذه الرحلات حتى 28 من مارس القادم بإجمالي 15 فوج من شباب المحافظات.

وقال بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في بيان له أن الفوج الثالث يستمر في رحلته حتى يوم 6/ 12/ 2018 وتشمل زيارة المعالم الاثرية بالفرافرة والداخلة وبلاط والخارجة ( زياره الصحراء البيضاء - المحمية الطبيعية - مشروع مليون ونصف فدان - المزوقة - القصر الاسلامية - الآبار السخنة - البشندي - مقابر بلاط الاسلامية - البجوات - المتحف - معبد الغويطة - معبد هيبس ) بالإضافة إلى التعرف على مقومات الوادى الجديد التنموية والاستثمارية في شتى المجالات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الوادي الجديد تستقبل الفوج الثالث من برنامج رحلات وزارة الشباب "اعرف بلدك" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق