محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة على الأراضى الزراعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة على الأراضى الزراعية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة على الأراضى الزراعية

الأخبار المتعلقة
* محافظ أسوان يلتقي السفير السويسري لدعم المشروعات التنموية والخدمية
* محافظ أسوان يعقد مؤتمرا لاستعراض جهود "تنمية المشروعات الصغيرة"
* محافظ أسوان يشيد بوعي أهالي المحافظة بعد المشاركة في حملة فيروس سي
* محافظ أسوان يلتقي رئيس "غاز مصر" لمناقشة توصيل الخطوط للأحياء السكنية
إستمراراً لسلسلة الحملات التى تقوم بها محافظة أسوان ضمن الموجة الثانية عشر لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى تابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز دراو إستمرت على مدار اليومين .
صرح بذلك إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة دراو والذى أشار إلى أن الحملة شملت تنفيذ 28 قرار إزالة بقرى ومناطق الشطب والشيخ إبراهيم والغابة بإجمالى مساحات تصل إلى 69 ألف و600 م2 ، مشيراً إلى أن الحملة شارك فيها تشكيلات أمنية كبيرة بقيادة اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان ، بجانب عدد من العاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدات القروية والإدارة الزراعية مدعمين بالمعدات الثقيلة والأدوات المستخدمة فى الإزالة وذلك بقيادة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يتابع تنفيذ حملة إزالة تعديات مكبرة على الأراضى الزراعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق