بدء التصويت لاختيار سوبربراندز 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء التصويت لاختيار سوبربراندز 2019 من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت سوبربراندز، الهيئة المستقلة المعنية بالعلامات التجارية، عن بدء التصويت لاختيار العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة التي سيتم تقديرها وتكريمها بصفتها سوبربراند لعام 2019.

وفي حديث له حول أهمية التفاعل المؤثر الذي يوضح غاية العلامة  وهدفها، قال السيد مايك إنجليش، مدير سوبربراندز الشرق الأوسط:”يشهد العالم تغيرات سريعة، ومن الصعب التميّز في المجال والاحتفاظ بالثقة في عالم تتغير فيه أساليب التسويق بشكل مستمر. وبهذا فقد أصبح على العلامات التجارية اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أن تبرز ارتباطها بالمستهلكين وتعزز قيمتها لهم، وهنا يأتي دور سوبر براندز التي تستمد تقييمها من الجمهور لتتمكن العلامات التجارية من الوفاء بوعودها."

تقتصر المشاركة في التصويت على المدعوين فقط، وعلى العلامات التجارية التي نجحت في الحصول على الدرجات أو التصويت من خلال الأبحاث المستقلة ومن خلال عملية الاختيار التي يجريها مجلس سوبربراندز بشروط ومعايير صارمة، للمشاركة في برامج سوبربراندز.

يشار إلى أن سوبربراندز قامت بإعداد قائمة تضم جميع العلامات التجارية المتوفرة في دولة الإمارات، ويفوق عددها 10,000 علامة تجارية، ومن ثم رفع قائمة موجزة إلى مجلس سوبربراندز لتسهيل التعامل معها. تم إرسال الدعوات إلى الرؤساء التنفيذيين ومدراء التسويق لدى العلامات المرشحة من خلال سوبربراندز الإمارات للتصويت على العلامات التي يرون أنها تستحق لقب "سوبربراند".

وأضاف إنجليش: "عند الإنتهاء من التصويت عبر الإنترنت، يتم جمع النتائج لتحصل جميع العلامات التجارية التي حققت نسبة نقاط تزيد عن 80٪ على لقب سوبراند. تتم دعوة العلامات التجارية إلى حفل تكريمي حيث يستلمون جوائزهم، فيما نقوم بإعداد كتاب جميل وملهم يحكي القصص وراء نجاح كل علامة تجارية فائزة ويكون بمثابة تذكير دائم بإنجاز العلامات التجارية. يعتبر تصنيف العلامة التجارية ضمن علامات"سوبربراند" تأكيداً قوياً ودليلاً واضحاً للعملاء الحاليين والمحتملين ووسائل الإعلام والموردين والمستثمرين والموظفين على المنزلة الرفيعة التي تتمتع بها العلامة التجارية."

ويقدم العام 2019 النسخة الخامسة عشرة من برنامج سوبربراندز في الإمارات العربية المتحدة الذي يعتبر بمثابة ”حفل أوسكار العلامات التجارية“ في عالم الشركات والمؤسسات ويشكل حصيلة ستة أشهر من التقييم الصارم والتصويت من قبل أعضاء مجلس العلامات التجارية ومن الاقتراع عبر الإنترنت.

واختتم السيد إنجلش حديثه بقوله ”كل عام نتطلع بشوق لمشاهدة المزيد من العلامات التجارية التي تنجح بالوصول إلى قائمة سوبربراندز بما فيها بعض الأسماء الجديدة. ندرك حاجة العلامات المحلية الناشئة لاكتساب القيمة ولهذا السبب فإنها تحتاج إلى العديد من المزايا التي تبرز هويتها وتحدد فلسفتها ومكانتها. ونحن في سوبربراندز نسعى لدعم وتشجيع الأصناف المحلية للتنافس مع الأسماء العالمية الكبيرة، ونشجعها على التواصل معنا إن كانت ترى بأن مكانتها وعروضها تستحق الدراسة.“

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء التصويت لاختيار سوبربراندز 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق