تجديد حبس 40 شخصا وإخلاء سبيل سيدتين في التعدي على حملة إزالة بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تجديد حبس 40 شخصا وإخلاء سبيل سيدتين في التعدي على حملة إزالة بالبحيرة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تجديد حبس 40 شخصا وإخلاء سبيل سيدتين في التعدي على حملة إزالة بالبحيرة

الأخبار المتعلقة
* إزالة 71 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
* حبس 42 شخصا تعدوا على حملة إزالة تعديات بالبحيرة
* إزالة 287 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة
* إزالة 1731 حالة إشغال طريق خلال حملة أمنية بالبحيرة
قرر المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، مساء اليوم، تجديد حبس 40 شخصا بتهمة التعدي على حملة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية الطيرية، مركز كوم حمادة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل سيدتين من المتهمين بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.
ووجهت النيابة العامة، للمتهمين تهمتي "التعدي على أفراد حملة أثناء تنفيذ قرارات إزالة صادرة من الجهة الإدارية، والتجمهر لوقف تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية".
وألقت الأجهزة الأمنية في البحيرة، القبض على 42 شخصًا من الأهالي المعتدين على حملة تنفيذ قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بقرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة.
وتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، إخطارا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام عدد من الأهالي بقرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة، بالتعدي على قوة حملة لإزالة التعديات عن طريق قيامهم بقذفهم بالحجارة.
أسفر ذلك عن إصابة عدد من أفراد الأمن المركزي، وتكسير زجاج المعدات بالحملة، وتم الدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الأحداث، وجرى استكمال تنفيذ جميع قرارات الإزالة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس 40 شخصا وإخلاء سبيل سيدتين في التعدي على حملة إزالة بالبحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق