عاجل

السيسي: نثق في عقول شبابنا في أفريقيا.. و"هم أغلى ما نملك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: نثق في عقول شبابنا في أفريقيا.. و"هم أغلى ما نملك" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

السيسي: نثق في عقول شبابنا في أفريقيا.. و"هم أغلى ما نملك"

الأخبار المتعلقة
* "شكري" يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي على هامش اجتماعات منتدى أفريقيا 2018
* "مصر للطيران" تحتفي بمؤتمر أفريقيا 2018 بنشر صور جناحها عبر صفحتها
* "شكري" يلتقي سكرتير عام الكوميسا على هامش اجتماعات منتدى أفريقيا 2018
* الحكومة تستبق "أفريقيا 2018" باتفاقيات تمويلية وعقود استثمارية
استهل الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمته بجلسة شباب رواد الأعمال بأفريقيا 2018، بالترحيب بضيوف المنتدى بشرم الشيخ، متمنيًا أن يكونوا قد استمتعوا بالمناظر الطبيعية الموجودة في شرم الشيخ، وما تتمتع به المدينة من سحر.
وأضاف السيسي، أن الجميع يثق في عقول الشباب في إفريقيا، مؤكدًا أنهم "أغلى ما نملك من ثورة".
وأكد أن أفكار الشباب المبتكرة هي المحرك الأساسي لاقتصاد الدول، وجهودهم هي التي ستتسبب في متسقبل مشرق للقارة، مشددا أنه يجب توحيد الجهود لتمكين شبابنا، وتوفير السبل التي تمكنهم من إطلاق ما يملكون من إبداع.
وانطلقت فعاليات مؤتمر "إفريقيا 2018"، اليوم السبت، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، في نسخته الثالثة، تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية" بمدينة شرم الشيخ.
ويعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: نثق في عقول شبابنا في أفريقيا.. و"هم أغلى ما نملك" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق