أتموسفير: واحدة من كل 10 شركات طيران متوافقة مع أهداف المناخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أتموسفير: واحدة من كل 10 شركات طيران متوافقة مع أهداف المناخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أتموسفير: واحدة من كل 10 شركات طيران متوافقة مع أهداف المناخ
أ نشر في الشروق الجديد يوم 08 - 12 - 2018

ذكرت منظمة غير حكومية معنية بشؤون البيئة أن عددا ضئيلا فقط من شركات الطيران في مختلف أنحاء العالم تنجح في النمو، بينما تحافظ على انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من طائراتها عند مستوى ثابت.
وقالت منظمة "أتموسفير" غير الحكومية، ومقرها ألمانيا اليوم السبت، إن شركة واحدة فقط من عشر شركات طيران تقترب من تعويض زيادة في الكيلومترات التي تقطعها طائراتها من خلال كفاءة أفضل في انبعاث ثاني أكسيد الكربون.
ووجدت المنظمة غير الحكومية في تصنيفها السنوي لحوالي 200 شركة طيران رئيسية أن شركات الطيران الثلاث الأقل إضرارا بالبيئة هي شركة "تي.يو.آي" البريطانية تليها شركة "لاتام" البرازيلية للطيران وشركة "تشاينا ويست إير" للطيران.
ويقيم المؤشر انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون لاحدى شركات الطيران لكل كيلومتر والراكب على جميع مسارات الطيران، ومن بين شركات الطيران الخمسين الأكثر صداقة للبيئة، 14 من أوروبا و10 من الصين.
وكانت انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من شركات الطيران قد زادت بواقع 5% في عام 2018، بينما الرقم الاجمالي للكيلومترات التي قطعتها الطائرات زاد بواقع 6 %.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أتموسفير: واحدة من كل 10 شركات طيران متوافقة مع أهداف المناخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق