الرئيس السيسي يشرح لضيوف منتدى أفريقيا حجم تحديات دول القارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس السيسي يشرح لضيوف منتدى أفريقيا حجم تحديات دول القارة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

الرئيس السيسي يشرح لضيوف منتدى أفريقيا حجم تحديات دول القارة
أيمن رمضان محسن البديوى نشر في اليوم السابع يوم 08 - 12 - 2018

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمجموعة من الشباب، عرضوا أفكارهم ومشاريعهم خلال جلسة شباب رواد الأعمال.
وقال الرئيس السيسى، خلال كلمته بجلسة شباب رواد الأعمال، إن الجلسة تضم الشباب وحكومات ورجال الأعمال ومستثمرين وجميع المطلوبين للتنمية بالمجتمع، مضيفًا: "لماذا لم نستطيع تحقيق كل ما نتمناه للشباب فى إيجاد فرص عمل جيدة لهم ليتقدموا وحياة افضل لهم؟".
وواصل الرئيس حديثه: " إن البعض يعتقد أن هذا الكلام ليس مطلوبا أن يذكر بهذه المحافل، ولكن يجب أن نعلم جميعًا كمسئولين وشباب وشعوب أسباب وعوامل التحدى فى بلادنا الإفريقية وبينها مصر".
وأضاف السيسي: " الشباب أمل وطموح، ولكن يجب أن يعلموا ويروا حجم التحدى الموجود أمام دولنا، وخاصة فى البنية الأساسية، وعلى سبيل المثال فى مصر ونيجيريا، ونتحدث عن حجم الطاقة المطلوب للمشاريع والصناعة وتوفير المتطلبات لإيجاد بنية استثمارية فى الدول الإفريقية.. هل تكفى أم لا .. ولو مش موجودة ما هو حجم التكلفة المالية لها؟.. طيب لو عاوزين طاقة لدولة بحجم مصر نيجيريا أو أى دولة أخرى تكفى السكان والصناعة.. سنجد تقريبًا أن معظم دول قارتنا لا تمتلك هذه الطاقة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس السيسي يشرح لضيوف منتدى أفريقيا حجم تحديات دول القارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق