شباب رواد الأعمال الأفارقة يعرضون تجاربهم أمام الرئيس السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شباب رواد الأعمال الأفارقة يعرضون تجاربهم أمام الرئيس السيسي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

شباب رواد الأعمال الأفارقة يعرضون تجاربهم أمام الرئيس السيسي
أيمن رمضان نشر في اليوم السابع يوم 08 - 12 - 2018

تضمنت جلسة "شباب رواد الأعمال بإفريقيا"، والتى شارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من رؤساء الدول الأفريقية، ضمن فعاليات منتدى إفريقيا 2018، عرض تجارب لبعض رواد الأعمال الشباب من مختلف الدول الإفريقية، من بينهم مريم بوجونجا من روانداالرئيس التنفيذى ل"جسر الأكاديمي"، وزينب موسى من نيجيريا،و خديجة البدويهى،وهانى الجبالى من مصر ،مؤسس ورئيس تنفيذى لإحدى شركات التكنولوجيا.
وقال هانى الجبالى ،مؤسس ورئيس تنفيذى لإحدى شركات التكنولوجيا، إن شركته تستخدم الصناعى فى إنشاء تطبيقات تخدم المدن التكنولوجية الجديدة التى تسهل الحياة على المواطنين، مثل تلخيص فيديوهات كاميرات المراقبة ،وتطبيقات للسيارات ذاتية القيادة وغيرها.
وتحدث المشاركون عن تجاربهم التى ساهمت فى حل العديد من مشاكل المجتمعات التى يعيشون فيها، من خلال إنشاء شركات مختلفة فى قطاعات الطاقة والتكنولوجيا وتحليل البيانات وبناء التطبيقات الحديثة.
وانطلقت اليوم السبت فعاليات منتدى أفريقيا 2018، بعدد من الجلسات الخاصة منها جلسات حول تمكين المرأة، فيما شهدت الفعاليات توقيع عدد من مذكرات التفاهم والبروتوكولات بين عدد من الهيئات الاقتصادية المصرية وأخرى عربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شباب رواد الأعمال الأفارقة يعرضون تجاربهم أمام الرئيس السيسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق