أوغندا تؤكد اتخاذ إجراءات أمنية لحماية رجال الأعمال الصينيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أوغندا تؤكد اتخاذ إجراءات أمنية لحماية رجال الأعمال الصينيين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أكدت أوغندا اتخاذ اجراءات أمنية لحماية رجال الأعمال الصينيين، وذلك بعد سلسلة الهجمات التي شنتها عصابات على منشآت صينية هناك مؤخرا.

وقال الرئيس الأوغندي يورى موسيفينى- خلال اجتماع عقده مع ممثلي رجال الأعمال الصينيين والسفير الصيني لدى أوغندا تشينج تشوتشيانج- إن وحدات عسكرية ستكون جاهزة للانتشار في المناطق الصناعية الصينية عندما يتم استدعاؤها لمواجهة أي اعتداءات، مشيرا إلى أن الشرطة ستقوم بحراسة المصانع الكائنة خارج المناطق الصناعية.

وأضاف "يتعين أن تكون هناك حلقة اتصال بين الشرطة والمصانع الصينية حتى يمكن الرد بسرعة حال وقوع أية هجمات.. وطالما أن العملية الأمنية سيقوم بها عسكريون، فإن أي تراخ من جانب أي ضابط أمن لن يكون مقبولًا".

وتابع قائلا: "ستتم معاملة كافة أفراد الشرطة وحراس الأمن على أنهم جنود، وبالتالي لن يكون هناك سبيل للتراخي"، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستكمل نظيرتها التي تم اتخاذها بالفعل مثل تركيب كاميرات مراقبة في المدن والطرق الرئيسية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أوغندا تؤكد اتخاذ إجراءات أمنية لحماية رجال الأعمال الصينيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق