بوتسوانا ترحب بالمزيد من الاستثمارات الصينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بوتسوانا ترحب بالمزيد من الاستثمارات الصينية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أكدت وزيرة الاستثمار والتجارة والصناعة في بوتسوانا أن بلادها ترحب بالمزيد من الاستثمارات الصينية.

وقالت إن بوتسوانا تؤكد مجددا تكريس جهودها من أجل استكشاف آفاق التعاون الصيني الإفريقي لأنها تسعى من أجل التحول على المستوى الاقتصادي من مستوى الدولة ذات الدخل المتوسط إلى مستوى الدولة ذات الدخل المرتفع.

وتابعت الوزيرة قائلة: نتطلع إلى الاستفادة من التزامات منتدى التعاون الصيني الإفريقي بشأن تسهيل التجارة من أجل زيادة تجارتنا مع الصين حتى يمكن تعزيز هذه العلاقات لتحقيق التعاون الذي يعود بالمنفعة المتبادلة.

وأعربت الوزيرة البتسوانية عن أمل بلادها في أن تقدم الصين لها المساعدة لسد الفجوة الرقمية حتى يمكنها تحقيق أهداف التنمية، مشيرة إلى أن بلادها ترغب في تشجيع النمو من خلال الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحديث الزراعة وتطبيق النظام الرقمي في البنية الأساسية للمعلومات والاتصالات والمشاركة الكاملة للمواطنين في الجهود الرامية إلى تحويل اقتصاد بلادهم من اقتصاد يعتمد على الموارد إلى اقتصاد صناعي كامل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوتسوانا ترحب بالمزيد من الاستثمارات الصينية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق