سعر دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets لعلاج الحموضة وقرحة الإثني عشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets لعلاج الحموضة وقرحة الإثني عشر، يعتبر دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets من الأدوية الفعالة والمتخصصة التي توصف من قبل الأطباء من أجل علاج مشكلة الحموضة التي تصيب المعدة، فهذا الدواء يحتوي في تركيبه على مادة تعرف باسم اوميبرازول، والتي تقوم بدورها على خفض مستوي إفرازات حمض المعدة، مما يترتب عليها عدم حدوث أي التهابات بالمعدة، وليس هذا فقط بل يساهم هذا الدواء في علاج القرحة التي تصيب الإثني عشر، لذلك نجد أن هذا الدواء من أهم الأدوية التي تتخلص من تلك الحالات، وسوف نعرض لكم بعض من التفاصيل حول هذا الدواء.

سعر دواء فوار فروت fawar fruit لعلاج الحموضة وعسر الهضم

استخدامات دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

يستخدم هذا الدواء في علاج حالات ارتجاع المريء. يساهم هذا الدواء في تسكين الكثير من الآلام التي تصيب الجسم. يستخدم هذا الدواء في علاج الالتهابات التي تصيب الإثني عشر. يستخدم هذا الدواء في التخلص من القرحة الشديدة التي تصيب المعدة. يساعد هذا الدواء على القضاء نهائياً على الالتهابات التي تحدث داخل المعدة.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء سبازماج كبسولات spasmag capsules لعلاج حالات نقص المغنسيوم

سعر علاج كبسولات داونوبرازول Downoprazol Capsules لعلاج قرحة المعدة والحموضة

كيفية استخدام دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets

تعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول 1-2 من الأقراص يومياً من تركيز 40 مجم، ويتم بلع هذا الدواء مع القليل من المياه، وعند نسيان جرعة معينة يجب تناولها فور تذكرها وعدم مضاعفة الجرعة من تلقاء نفسك حتي لا يحدث أي مضاعفات سيئة للجسم، ويجب الالتزام بنصائح والتعليمات الخاصة بالدواء والجرعة المقررة من قبل الطبيب المختص.

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets

يتسبب هذا الدواء في حدوث الكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: من الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة انتفاخ شديدة للمعدة، وأيضاً من الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، وأيضاً من أعراضه حدوث حالة من الضعف العام للجسم وحالة من الدوار والإرهاق، ونادراً ما يسبب هذا الدواء صداع شديد في منطقة الرأس.

موانع استخدام دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك حتي لا يسبب أي تشوهات خلقية للجنين. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى. لا يستخدم هذا الدواء للمرضعات وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء ستوجيرون أقراص stugeron tablets لعلاج حالات الدوار والدوخة

سعر دواء جافيسكون شراب gaviscon لعلاج الحموضة وقرحة المعدة

سعر دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر يصل حوالي 48 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 20 قرص تركيز 40 مجم في جميع الأسواق المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر دواء جاسترولوك أقراص gastroloc tablets لعلاج الحموضة وقرحة الإثني عشر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق