سعر دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets لتأخير الدورة الشهرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets لتأخير الدورة الشهرية، يعتبر دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تعمل على تأخر نزول الدورة الشهرية، فهذا الدواء يحتوي في تركيبه على الكثير من المواد الفعالة والتي منها مادتي استرادويل ونورجيستريل، حيث تعتبر تلك المواد تشتغل على هرمونات الأنوثة، وليس هذا فقط بل يساهم الدواء على تخفيف ألم الطمث وتنظيم فترة الدورة الشهرية المتقطعة، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج تلك المشكلات، وسوف نوضح لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر أقراص سيدولوت نور Cidolut Nor Tablets لعلاج تأخير الدورة الشهرية

استخدامات دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets

يستخدم هذا الدواء في تسكين الألم الشديد الذي يحدث بسبب انقطاع الدورة الشهرية ألا وهو ألم الطمث. يساهم هذا الدواء في وقاية الجسم من عدم الإصابة بهشاشة العظام وخاصة لدى النساء في عمر اليأس. يساعد هذا الدواء على تأخر فترة الدورة الشهرية لدى بعض النساء.

إقرأ ايضاً :  سعر علاج أقراص فيورازول Furazol Tablets لعلاج عدوي الأمعاء والأنسجة

كيفية استخدام دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets

يجب علينا الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول قرص واحد يومياً، ويتم تناول هذا الدواء مع كمية وفيرة من المياه بعد تناول وجبة الطعام، ويلزم تناول هذا الدواء في نفس الميعاد في اليوم التالي، ويجب الالتزام بنصائح والتعليمات الخاصة بالدواء والجرعة المقررة من قبل الطبيب المختص.

سعر دواء اجنوكاستون كبسولات agnucaston capsules لعلاج آلام الدورة الشهرية وتنظيمها

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets

قد يتسبب هذا الدواء صعوبة شديدة عند عملية التنفس، وأيضاً قد يحدث هذا الدواء ألم حاد في منطقة الصدر، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة ورم في القدم، وفي بعض الأحيان يسبب هذا الدواء ألم شديد في المعدة ولكن سرعان ما يزول بعد التوقف عن تناول هذا الدواء، ونادراً ما يسبب هذا الدواء نزيف حاد في منطقة المهبل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء أملوديبين أقراص amlodipine tablets لعلاج ارتفاع ضغط الدم

موانع استخدام دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من سرطان بالرحم والثدي. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترتي الحمل والولادة نهائياً حتي لا تؤثر بالسلب. لا يستخدم هذا الدواء لمرضي السكر. لمن يعاني من زيادة شديدة في نسبة الدهون بالدم لا يجب استخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب المختص. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من جلطة دماغية.

سعر دواء سبازموكيور أقراص spasmocure tablets للتخلص من تقلصات الدورة الشهرية

سعر دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets

يباع هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 16.80 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر دواء سيكلو بروجينوفا أقراص cyclo progynova tablets لتأخير الدورة الشهرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق