سعر دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets لعلاج عسر الهضم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets لعلاج عسر الهضم، يعتبر دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets من الأدوية الفعالة والمؤثرة التي تعمل على علاج المشكلة التي تواجه عملية الهضم، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع علاج مشكلة عسر الهضم وسوء التغذية، وليس هذا فقط بل يساعد هذا الدواء على علاج حالات الانتفاخ الشديدة التي تصيب المعدة، فهذا الدواء يحتوي على الكثير من المواد الفعالة التي تساهم في التخلص من مشكلة الغثيان، لذلك نجد أن هذا الدواء من أهم الأدوية التي تتخلص من تلك المشكلات، وسوف نتناول لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء فوار فروت fawar fruit لعلاج الحموضة وعسر الهضم

استخدامات دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets

يستخدم هذا الدواء في علاج المشاكل والتقلصات التي تصيب المعدة. يستخدم هذا الدواء في علاج تشنجات القولون. يساهم هذا الدواء بدوره على التخلص من مشكلة سد الشهية وعدم الإقبال على تناول وجبة الطعام. يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشكلة الإرتجاع التي تصيب المريء. يعد من الأدوية الجيدة التي تعمل على تنظيم عملية الهضم. يستخدم هذا الدواء في علاج مشكلة الانتفاخ والغازات التي تصيب البطن.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء بيبون بلس pepon plus لعلاج التهابات البروستاتا

كيفية استخدام دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول 3 أقراص يومياً، ويتم بلع هذا الدواء مع كوب من المياه قبل تناول وجبة الطعام على الأقل بساعة واحدة، وعند نسيان جرعة معينة فيجب تناولها فور تذكرها وعدم مضاعفة الجرعة من تلقاء نفسك حتي لا يسبب أي ضرر للفرد، ويجب علينا الالتزام بنصائح والتعليمات الخاصة بالدواء والجرعة المقررة من قبل الطبيب المعالج.

سعر دواء جاناتون ganaton لعلاج اضطرابات المعدة وعسر الهضم

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets

من الممكن أن يسبب هذا الدواء آلام شديدة في منطقتي المعدة والصدر، وأيضاً من الممكن أن يحدث حالة من الضعف العام للجسم والشعور بالإرهاق والدوار، وفي بعض الأحيان يتسبب هذا الدواء في زيادة اللعاب من الفم، وأيضاً من الممكن أن يحدث هذا الدواء كبر واضح في الثدي، ونادراً ما يسبب هذا الدواء إمساك شديد للمعدة.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء سيدوفاج cidophage للتخسيس وعلاج للسكر

موانع استخدام دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من فرط شديد للحساسية تجاه مكوناته الرئيسية الخاصة به. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشكلة شلل الرعاش. لمن يعاني من نزيف في الجهاز الهضمي لا يجب استخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب المختص. وبالنسبة لفترتي الحمل والرضاعة الطبيعية فلا يجب استخدام هذا الدواء نهائياً حتي لا يسبب أي ضرر للجنين والطفل.

سعر دواء زيموجين أقراص zymogen tablets لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي

سعر دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية بسعر يبلغ حوالي 30 جنية مصري لا غير تركيز 50 مجم في جميع الأسواق المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر دواء جاروبرايد أقراص garopride tablets لعلاج عسر الهضم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق