39 مليار جنيه لتمويل المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
39 مليار جنيه لتمويل المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

39 مليار جنيه لتمويل المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر
سعيد حنفي نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 08 - 02 - 2019

قالت الدكتورة نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، إن التشكيل الجديد لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، يضم مجموعة من الوزراء المعنيين بتنمية القطاع.
وأشارت "جامع" إلى أن الوزراء هم وزراء التخطيط، والتضامن الاجتماعي، والاستثمار والتعاون الدولي، والتنمية المحلية، والتجارة والصناعة، والشباب والرياضة، المالية، إضافة إلى 5 من ذوي الخبرات الذين لهم علاقة بالأمر.
وأضافت نيفين جامع، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أن الجهاز ضخ 39 مليار جنيه في السوق لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
وتابعت: أنه تم استعرض خلال أول اجتماع لهم الملامح العامة والوضع المالي للجهاز في ضوء ما تم إنجازه خلال عام 2018، وما تم ضخه لتوفير فرص عمل، بالإضافة إلى مناقشة اتفاقيات جديدة خاصة بضخ أموال جديدة لتمويل المشروعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 39 مليار جنيه لتمويل المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق