فيديو.. وكيل إفريقية النواب: إفريقيا قارة الأمل والفرص والتحديات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. وكيل إفريقية النواب: إفريقيا قارة الأمل والفرص والتحديات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

فيديو.. وكيل إفريقية النواب: إفريقيا قارة الأمل والفرص والتحديات
إيفون مدحت نشر في الشروق الجديد يوم 08 - 02 - 2019

قال النائب ماجد أيو الخير، وكيل لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إن دول العالم عبارة عن فوهات بركان متفرقة، بعكس إفريقيا فهي قارة الأمل والفرص والتحديات من أجل الوصول لحياة أفضل.
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «دي إم سي»، مساء الجمعة، أن مصر تنوي ضخ روح الأمل وإحداث التغييرات تجاه كل أزمات القارة ومواصلة عمل المشروعات المتوقفة خلال ترأسها الاتحاد الإفريقي الفترة المقبلة.
وتابع أن الدولة لعبت دورًا كبيرًا في حل مشكلاتها الداخلية وبإمكانها تكرار التجربة بالنسبة للقارة، موضحًا أن لمصر خبرة في مجال مكافحة الإرهاب والبنية التحتية والطرق والنقل والمواصلات والصحة لذلك تعد الرئاسة المأمولة لإفريقيا.
ويتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئاسة الاتحاد الإفريقي، من نظيره الرواندي بول كاجامي، 10 فبراير المقبل، وتستمر الرئاسة المصرية حتى عام 2020.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. وكيل إفريقية النواب: إفريقيا قارة الأمل والفرص والتحديات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق