افتتاح توسعات مستشفى دماص بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
افتتاح توسعات مستشفى دماص بالدقهلية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

افتتاح توسعات مستشفى دماص بالدقهلية
همت الحسينى نشر في صدى البلد يوم 08 - 02 - 2019

يزور ظهر غد السبت الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وعدد من قيادات المحافظه مدينه ميت غمر لافتتاح عدد من المشروعات الجديده حيث يتفقد محطه رفع الصرف الصحى بدقادوس والمقامه على مساحه 984 مترا وبلغت تكلفتها 80 مليون جنيه لخدمة 80 ألف نسمة من أبناء دقادوس.
كما يفتتح شاروبيم توسعات وحدة الكلى وحضانات الأطفال بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر حيث تضاف 13 وحدة جديدة للغسيل الكلوى بالإضافة إلى 27 واحده تعمل حاليا ليصل اجمالى وحدات الغسيل الكلوى الى 40 وحدة تعمل عل فترتين يوميا.
كما سيتم افتتاح التوسعات فى قسم حضانات الاطفال والتى تضم 10 حضانات جديدة بالإضافة إلى 17 حضانة تشملها الوحدة حاليا، كما يتفقد محافظ الدقهلية ومرافقوه وحدة المياه الجديدة الخاصة بوحدات الغسيل الكلوى ليصبح بالمستشفى وحدتان لمياه وحدات الغسيل الكلوى ، وتبلغ تكلفة التوسعات التى سيتم افتتاحها غدا 4 ملايين جنيه ساهم بها عدد كبير من المواطنين من أبناء دماص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( افتتاح توسعات مستشفى دماص بالدقهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق