السعودية توقع اتفاقية مع شركة تسويق عقاري متخصصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السعودية توقع اتفاقية مع شركة تسويق عقاري متخصصة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

لتوسيع نطاق تشغيل صالات سينما AMC

شركة تسويق-ارشيفية
وكالات

وقعت شركة مشاريع الترفيه السعودية "SEVEN"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية شراكة مع شركة تسويق وتطوير عقاري متخصصة، لتوسيع نطاق تشغيل صالات سينما AMC حول المملكة في مجمعات تجارية مختلفة تدار من قبل الشركة العقارية.

وقالت الشركة في بيان لها إن هذه الاتفاقية تأتي في ضوء خطة مشاريع الترفيه السعودية لتوسيع انتشار الخدمات الترفيهية لتغطي

جميع مناطق المملكة بهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع السعودي وتقديم أفضل الخيارات الترفيهية وأكثرها تنوعًا بدءًا من قطاع السينما ووصولاً إلى الكثير من الخيارات المبتكرة التي ستحقق الاحتياجات الترفيهية للسكان، بحسب موقع ارقام.

وذكرت أن شركة التطوير العقاري ذات خبرة في هذا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الشأن إذ تدير 13 مجمعاً تجارياً، أنشئ وفق أعلى المعايير العالمية في قطاعات التطوير التجاري والعقاري.

 وتعمل شركة "مشاريع الترفيه السعودية" كذراع استثمارية وتنفيذية لصندوق الاستثمارات العامة، ويبلغ رأسمالها 10 مليارات ريال.

 ومن المتوقع أن تساهم مشاريع الشركة بنهاية عام 2030 في خدمة أكثر من 50 مليون زائر سنوياً وتوفير أكثر من 22 ألف وظيفة في المملكة، كما ستساهم في إجمالي الناتج المحلي بما يقدر بـ 8 مليارات ريال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية توقع اتفاقية مع شركة تسويق عقاري متخصصة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق