وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى: اتفاقية مع العمل الدولية لدعم وظائف لائقة للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى: اتفاقية مع العمل الدولية لدعم وظائف لائقة للشباب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى: اتفاقية مع العمل الدولية لدعم وظائف لائقة للشباب
مها حسن نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أمس توقيع اتفاقية بين منظمة العمل الدولية، وإحدى الشركات المصرية، بشأن مد مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر»، تمثل فى منحة بقيمة 18 مليون جنيه، فى إطار المسئولية المجتمعية للشركات، وسيتم تنفيذ المشروع فى محافظة دمياط، وقام بالتوقيع كل من إريك أوشلان، القائم بأعمال مدير مكتب منظمة العمل الدولية، ومحمد شندى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.
وأكدت الوزيرة، أن مشروع وظائف لائقة لشباب مصر، من أهم المشروعات التى تعطى الوزارة لها أولوية، لأنها توفر فرص عمل للشباب، موضحة أنه بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، تم الارتقاء بترتيب مصر فى المؤشرات الدولية، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على الاستثمار فى العنصر البشرى، سواء فى مجال ريادة الأعمال من خلال مبادرة «فكرتك شركتك» لدعم الشركات الناشئة، أو من خلال المنح التى تحصل عليها الوزارة من خلال الشركاء فى التنمية.
من جانبه، أوضح إريك أوشلان، أن مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر معا لمواجهة التحدى فى دمياط» يهدف إلى دعم مشروع «وظائف لائقة لشباب مصر» الممول من الحكومة الكندية، لتوفير فرص العمل اللائق للشباب فى المحافظة، مع التركيز على توفير العمل عن طريق دعم ريادة الأعمال.
وقال جيس داتون السفير الكندى لدى القاهرة، إن مشروع وظائف لائقة لشباب مصر الذى تموله كندا، حقق الكثير من النتائج الإيجابية، وهو مثال قوى على مهارات التوظيف للنساء الأولى بالرعاية، والشباب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى: اتفاقية مع العمل الدولية لدعم وظائف لائقة للشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق