النقل تكشف الهدف من كهربة إشارات الأبراج في السكك الحديدية .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النقل تكشف الهدف من كهربة إشارات الأبراج في السكك الحديدية .. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

النقل تكشف الهدف من كهربة إشارات الأبراج في السكك الحديدية .. فيديو
ندى فتح الله نشر في صدى البلد يوم 01 - 03 - 2019

قال محمد عز، المتحدث باسم وزارة النقل المواصلات، إن المقصود من كهربة الإشارات الخاصة بالأبراج في السكك الحديدية، هو استبدال النظام الميكانيكي الحالي بنظام إلكتروني حديث.
وأشار "عز" خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، إلى أن النظام الإلكتروني الحديث يزيد من معدلات الأمان والسلامة، إضافةً إلى أنه يعمل على زيادة عدد القطارات في اليوم الواحد، كما أنه يخفض زمن الرحلة، ويحقق أعلى معدل للتحكم والسيطرة في حركة سير القطارات.
وأضاف متحدث النقل، أن النظام الجديد يضمن متابعة سير القطارات عبر الشاشات لحظة بلحظة، إضافةً إلى تزويد المزلقانات بأجراس وأنواب وبوابات أوتوماتيكية للحد من الحوادث، كما أن هذا النظام يتيح للسائق الاتصال بمراقب التشغيل بحالات الطوارئ أو الأعطال المفاجئة، كما أنه يقوم بتسجيل جميع المحادثات لمدة شهر لاسترجاعها وقت الحاجة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النقل تكشف الهدف من كهربة إشارات الأبراج في السكك الحديدية .. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق