توقيع مذكرة تفاهم بين رجال الأعمال المصريين والأرمن لتعزيز التعاون المشترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد سفير مصر لدى أرمينيا بهاء دسوقي مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأرمن والمؤسسة الدولية الأرمنية لإدارة الأعمال.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين وبحث المشاريع المشتركة التي يمكن تنفيذها بينهما.

وفي سياق آخر، ذكرت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، أن السفير دسوقي ألقى محاضرة في معهد الدراسات الشرقية في الأكاديمية القومية للعلوم الأرميني عن التطورات الداخلية في مصر منذ عام 2011، والتطورات التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط وكذا ملامح العلاقات بين مصر وأرمينيا.

كما التقى دسوقي برئيس غرفة التجارة بارمينيا “أندرانيك أليكسانيان”، حيث بحث الجانبان العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأشار أليكسانيان إلى الأهمية التي توليها أرمينيا لمصر كنقطة انطلاق إلى السوق الأفريقي، فيما نوه السفير دسوقي من جانبه بأهمية أرمينيا بالنسبة إلى مصر كبوابة إلى السوق الأوروآسيوي.

واستعرض أليكسانيان المجالات التى يمكن للبلدين التعاون فيها، حيث أعرب السفير المصري عن تطلعه لتحقيق ذلك التعاون خلال فترة عمله في أرمينيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توقيع مذكرة تفاهم بين رجال الأعمال المصريين والأرمن لتعزيز التعاون المشترك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق