سعر الريال السعودى في البنوك المصرية اليوم السبت 12-1-2018 العملة السعودية تواصل الاستقرار في السوق السوداء امام الجنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعر الريال السعودى في البنوك المصرية اليوم السبت 12-1-2018 العملة السعودية تواصل الاستقرار في السوق السوداء امام الجنيه من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

واصل سعر صرف الريال السعودى حالة الاستقرار التي يعيشها في البنوك المصرية اليوم السبت 12-1-2019  ليسجل متوسط سعر الريال السعودي في البنوك المصرية سعر 4.75 جنيه للشراء، 4.78 جنيه في البنوك، فيما شهدت السوق السوداء حالة من الركود في ظل تحرير البنك المركزي المصري لسعر الصرف وتركه لآليات العرض والطلب بالسوق.

 توقعات سعر الريال السعودى خلال الفترة المقبلة

هذا وتشير التوقعات إلى أن سعر صرف الريال السعودي حالة من الانتعاش خلال الشهور المقبلة مع موسم عمرة الشهور الثلاث الكريمة رجب وشعبان ورمضان، حيث يقبل المصريين المؤديين للعمرة على شراء الريال السعودي.

 

سعر الريال السعودي بالبنك المركزي اليوم

وارتفع سعر بيع الريال السعودي بالبنك المركزي المصري قرشاً واحداً حيث سجل سعر بيع بنحو4.75 جنيه بينما استقر سعر البيع عند 4.79 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودى

سجل  سعر الريال السعودي في  بنك HSBC  أعلى سعر للشراء والبيع، حيث سجل 4.78 جنيها للشراء، و4.79 جنيها للبيع، ويعتبر هذا السعر أعلى سعر للريال في البنوك حالياً.

سعر الريال السعودى في السوق السوداء

واصل سعر الريال السعودى استقراره في السوق السوداء ، و سجل سعر الريال السعودى في السوق السوداء نحو 4.70 جنيها للشراء، 4.80 جنيها للبيع، وهو سعر تقريبي وفقا لأقوال المتعاملين مع السوق السوداء.

سعر الريال السعودي فى البنك الأهلى المصرى

4.76 جنيه للشراء

4.78  جنيه للبيع

سعر الريال السعودي فى مصرف أبو ظبي الاسلامي

سجل الريال السعودى 4.77 جنيه للشراء

سجل الريال السعودى 4.8  جنيه للبيع

سعر الريال السعودي فى بنك الإسكندرية

تراجع سعر الريال في بنك الاسكندرية حيث سجل الريال 4.74 جنيه للشراء، وسجل الريال 4.78  جنيه للبيع

 سعر الريال السعودى في البنوك المصرية اليوم السبت 12-1-2018 العملة السعودية تواصل الاستقرار في السوق السوداء امام الجنيه

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر الريال السعودى في البنوك المصرية اليوم السبت 12-1-2018 العملة السعودية تواصل الاستقرار في السوق السوداء امام الجنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق