الشيزاوي: نستهدف نقل الخبرة الإماراتية في تنظيم المعارض العقارية إلى مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشيزاوي: نستهدف نقل الخبرة الإماراتية في تنظيم المعارض العقارية إلى مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الشيزاوي: نستهدف نقل الخبرة الإماراتية في تنظيم المعارض العقارية إلى مصر
البوابة نشر في البوابة يوم 12 - 01 - 2019

قال داود الشيزاوي، رئيس مجموعة الاستراتيجى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالإمارات، إن معرض Ips، يعد منصة عقارية لبيع وشراء العقارات.
أوضاف الشيزاوى فى تصريحات ل «البوابة نيوز»، على هامش النسخة الأولى لمعرض IPS مصر، الذى انطلق يوم 10 يناير الجاري، ويمتد حتى 13 يناير الجاري، أن نسخته الأولى، بدأت فى دبى عام 2001، ويعد ملتقى للمستثمرين العقاريين من كبار المطورين العقاريين فى الوطن العربي، بالإضافة إلى عرض المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية، كذلك الشراكات الاستراتيجية، وملتقى للحكومات العربية.
وأشار، إلى أن المؤتمر الذى أقيم على هامش المعرض، شهد عدة توقيعات منها مذكرة تفاهم بين دائرة الأراضى بدبى ووزارة الإسكان المصرية، كذلك توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة التطوير العقارى بمصر ودائرة الأراضي بدبى أيضا لتبادل الخبرات العقارية والتدريب العقاري.
وأوضح أن منصة دائرة الأراضى والأملاك بدبى المشاركة بجناح خاص لمعرض IPS مصر، بها أذرع استثمارية كبيرة، منها قطاع الاستثمار لاستقطاب الاستثمار للقطاع العقارى بدبي، وهو نموذج من السهل تكراره فى مصر عن طريق نقل الخبرات الإماراتية فى مصر، لخلق التكامل فى المشروعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشيزاوي: نستهدف نقل الخبرة الإماراتية في تنظيم المعارض العقارية إلى مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق