الشيزاوي: نستهدف زيادة التعاون المصري الإماراتي في القطاع العقاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشيزاوي: نستهدف زيادة التعاون المصري الإماراتي في القطاع العقاري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الشيزاوي: نستهدف زيادة التعاون المصري الإماراتي في القطاع العقاري
ايمان عريف نشر في البوابة يوم 12 - 01 - 2019

قال داود الشيزاوي، رئيس مجموعة الاستراتيجى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالإمارات:" نأمل أن يسفر هذا المعرض عن المزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين، خاصة أن العلاقة التاريخية بين مصر والإمارات تساعد على ذلك، خاصة أن الدعم الحكومى فى مصر الممثل فى وزارة الإسكان مهم جدا، ومؤسسات الدولة المعنية بالقطاع العقاري، وبالفعل لاقى الملتقى ترحيبا من الجانب المصري، خاصة أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، عامل داعم ومشجع للاستثمار.
ولفت الشيزاوي،في حوارة ل"البوابة نيوز" إلى أن معرض IPS شارك فى عدة دول منها موسكو، مصر، وستنطلق النسخة الأولى فى جدة الشهر المقبل، بالإضافة إلى دبى المركز الرئيسى للمعرض.
وتابع الشيزاوي، أن اختيار مصر فى هذا التوقيت، يعود إلى أن مصر بها 12 معرضا عقاريا سنويا، خاصة أنها سوق مهم وواعد، وتم اختيار هذا التوقيت تحديدا حتى يكون بينه مسافة زمنية مناسبة وبين معرض دبي، الذي يقام نهاية مارس المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشيزاوي: نستهدف زيادة التعاون المصري الإماراتي في القطاع العقاري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق