نواب الوادي: نشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالمحافظة فهى مستقبل الأجيال القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نواب الوادي: نشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالمحافظة فهى مستقبل الأجيال القادمة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

نواب الوادي: نشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالمحافظة فهى مستقبل الأجيال القادمة
منصور ابو العلمين نشر في صدى البلد يوم 12 - 01 - 2019

عبر نواب الوادي الجديد عن شكرهم للرئيس السيسي لاهتمامه بالمحافظة كأول المحافظات التي بدأ بها في أول اجتماعاته بين محافظات الجمهورية.
وأكد النائب جمال ادم أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرًا بالمحافظة لما لها مقومات كثيرة في دفع عجلة التنمية وكونها مستقبل للاجيال القادمة من كافة محافظات الجمهورية، لافتًا إلى أن اجتماع الرئيس بالقيادات الشعبيه والتنفيذيه بمحافظة الوادي الجديد يدل على ان المحافظة لها مكانة سامية لدى القيادة السياسية.
وأوضح أن الاجتماع أسفر عن العديد من الخدمات التي ستحظى بها المحافظة في المستقبل القريب ومنها تشكيل لجنة لتنمية الوادي الجديد على غرار اللجنة التي تم تشكيلها لتنمية سيناء.
وأسفر الاجتماع أيضا عن موافقة الرئيس على إقامة مجمع موحد مميكن يضم مقرات المصالح الحكومية بالمحافظة، وأن يتم استغلال وتعظيم إمكانيات المحافظة فى مجال الزراعة والإنتاج الحيواني فى ضوء الميزة النسبية والتنافسية التي تتمتع بها المحافظة.
ولفت إلي أن الاجتماع عمل على إتاحة الفرصة للتفاعل بشكل مباشر وصريح مع الجهات المركزية للدولة لتسليط الضوء على المقومات التي تحظى بها المحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نواب الوادي: نشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالمحافظة فهى مستقبل الأجيال القادمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق