مشروعات مشتركة بين السكة الحديد والبنك الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشروعات مشتركة بين السكة الحديد والبنك الدولي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

مشروعات مشتركة بين السكة الحديد والبنك الدولي
وزير النقل: تطوير منظومة السلامة وتعظيم الاستفادة من النقل البحري
أحمد خيري نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

بحث المهندس كامل الوزير وزير النقل مع وفد البنك الدولي موقف المشروعات المشتركة حالياً في قطاع السكة الحديد وعدداً من المشروعات المقترحة في مجال دعم وتطوير منظومة الأمان والسلامة بالهيئة.
أكد الوزير خلال اللقاء تطلعه إلي مزيد من التعاون مع البنك الدولي بما يصب في صالح قطاع النقل في مصر مع إعطاء الأولوية لمشروعات السكك الحديد لتحقيق الأمن والسلامة والانضباط للوصول إلي أعلي مستوي تأميني لمستخدمي وسائل السكة الحديد.
أوضح أنه وجد استعداداً لدي كافة العاملين أثناء جولاته التفقدية لتنفيذ هذه الإجراءات مع الاستعانة بجهات داخلية وخارجية ذات خبرات في مجال السكك الحديد لتطوير كافة قطاعاتها وتزويدها بأحدث التكنولوجيا واستغلال أمثل لإمكانياتها المتاحة وتعظيم مواردها لسد الفجوة بين الإيرادات وخطط التطوير.
أشار وزير النقل إلي دعم الدولة لتطوير منظومة السكك الحديد لإحداث طفرة في هذا المجال للوصول إلي وسيلة نقل آمنة ومنضبطة وتحقق السلامة لمستخدمي المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يومياً.
أعلن الوزير عن إمكانية التعاون مع البنك الدولي خلال الفترة القادمة في قطاعات النقل البحري وتطوير الموانئ لتعظيم الاستفادة من هذا القطاع في دعم الاقتصاد القومي.
من جانبه أكد وفد البنك الدولي التزامه بدعم جهود مصر في تعزيز قطاع النقل ودعم التحول الرقمي وتغيير وسائل النقل إلي التكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة للحد من استخدام الطاقة وتقليل انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشروعات مشتركة بين السكة الحديد والبنك الدولي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق