هيكل .. أمام عمومية "المدينة":

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هيكل .. أمام عمومية "المدينة": من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

هيكل .. أمام عمومية "المدينة":
94 مليون جنيه .. أرباح "الإنتاج الإعلامي"
مصطفي البلك نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

ختمت الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامي أعمالها لعرض التقرير السنوي لعام 2018 معلنة عن أرباح قدرها 94 مليون جنيه بنسبة زيادة قدرها 70% عن العام السابق.
وقال أسامة هيكل رئيس مجلس الإدارة إن المدينة نفذت عدداً من المشاريع المهمة العام الماضي ومنها إنشاء مركز جديد لترميم وإحياء التراث السينمائي بأحدث الأجهزة الألمانية بتكلفة 20 مليون جنيه ونقله علي أحدث الوسائط بتقنية k4 تعظيم دور المدينة في الحفاظ علي التراث والكنوز المصورة القديمة. وبالفعل تعاقدت مع الهيئة العامة للاستعلامات لترميم وإحياء الأفلام الخاصة بجريدة مصر السينمائية والتي تعد كنزاً معلوماتياً ووثائقياً.. اصطحب هيكل عقب انتهاء الجمعية أعضاء مجلس الإدارة لزيارة المركز والاستماع إلي شرح مفصل من الخبير الألماني "هانز سالزنجر" العضو المنتدب للشركة الأجنبية القائمة بالإشراف علي المشروع. وهو النظام الذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي في استخدام هذه التقنية.
أشار هيكل إلي التطوير في محطات القوي الكهربائية بالمدينة لزيادة قدرتها إلي 10 فولت أمبير. كمصدر بديل للطاقة بتكلفة 26 مليون جنيه للحفاظ علي تدفق التيار الكهربائي بالمدينة واستديوهاتها.
وفي نهاية الاجتماع أكد هيكل أن المدينة علي الطريق الصحيح. واستمع إلي آراء ومقترحات المساهمين للنهوض بها. واتفقوا علي إعادتها إلي مكانتها الطبيعية "الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هيكل .. أمام عمومية "المدينة": ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق